7 مشروبات رائعه لتخسيس الوزن | تخسيس الوزن-مطعم اكل صحى

سبع مشروبات رائعه لتخسيس الوزن | تخسيس الوزن-مطعم اكل صحى


سبع مشروبات رائعه لتخسيس الوزن، في فصل الصيف الحارق تزداد الرغبه في شرب الماء وتناول المرطبات والعصائر، ولكن ايا من هذه المرطبات هو مفيد لكي ولجسمك، و يساعدك ايضا في عمليه التخسيس و الحصول على الوزن المثالي الذي ترغبين فيه.

وقد جئنا لكم بعدد من المشروبات الهامه التي يجب ان تجعلينها في نظامك الغذائي في فصل الصيف ومن اهم تلك المشروبات:
الماء البارد جسمك دائما بحاجه الى تناول كميات وفيره من الماء لا سيما في فصل الصيف لانها تؤثر فيه فمع زيادة حالات الجفاف وكذلك الماء المفقود من الجسم مع البول او العرق لذلك فان تناول الماء مع شرائح النعناع او الليمون او الخيار يزيد من النكهة الرائعه كما انه يوفر لك نقص السعرات الحراريه وتخسيس الوزن.

الشاي الاخضر بدون سكر هو رائع في حرق الدهون وتخسيس الوزن و تسريع عمليه الايض ايضا.

الحليب خالي الدسم يعتبر مصدر رائع على الكالسيوم وفيتامين دال وهما المصادر الرئيسيه لشعورك بالصحه والانتعاش الدائم لذلك يجب ان تحرصي على تناول الحليب ولكن في يفضل خالي الدسم لكي يضمن لك عدم وجود اي نوع من انواع الدهون.

القهوه السوداء تعتبر من اهم المشروبات في الصباح لان الكافيين الموجود في القهوه قد يحول الدهون الموجودة في جسمك و يزيد من نشاطك وحيويتك وتخسيس الوزن.

عصير الخضروات يمكن ان تقومي باعدادها في المنزل هذا النوع من العصير سوف يمدك بالشعور بالشبع لوقت طويل و يمكن ان تعدينه في منزلك او من الممكن ان تقوم بشراء المعلب، ولكن احرصي على ان يكون خالي من السكر.

كذلك هناك عدد من المشروبات الرائعه التي تقوم ب تخسيس الوزن الاناناس والكيوي فهذا العصير الرائع غنى بالطاقه والحيويه و ايضا يقلل من السعرات الحراريه كما انك تتمتعين بطعمه الرائع و لا تحتاجين الى وضع المحليات.

الزنجبيل مشروب الزنجبيل الساخن او المنقوع والمبرد هو مهم جدا لعمليه تخسيس الوزن فهو رائع ومعروف في قدراته الخاصه في التخلص من الدهون.


مطعم كالورى كاونتر يساعدك فى تناول أطعمة صحية حيث يقدم لكم مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية والتى تشمل على السندويشات ، وجبة خفيفة ،  العصائر ، المشاوى، ،أطعمة للرياضيين ، حلوى


لطلبات التوصيل يرجى الاتصال على : 55100388
الاشتراكات :94949595


تخسيس الوزن، رجيم انقاص الوزن، حرق الدهون،  اكل صحي ، مطعم اكل صحى ،  الاكل الصحي ، اكلات رجيم ،  ، حرق الدهون ، اكلات جديدة ، وصفات للرجيم  ،  نظام رجيم ، الرجيم الصحي ، 
تخفيف الوزن ،  اكلات صحية ، حمية غذائية ، الطعام الصحي ، نظام غذائي صحي ، افضل رجيم صحي ، نظام غذائي لتخفيف الوزن ، نظام غذائي للرجيم ، الغذاء الصحي ، وصفات اكل صحي ، رجيم صحي وسريع ،نظام رجيم صحى ، سلطات للرجيم ، طرق التخسيس ، انقاص الوزن ،الصحة والغذاء ، نظام غذائي ، الاوائل الوطنية

0 التعليقات: