نصائح هامة لرفع معدل الحرق بالجسم | برنامج غذائي صحي

نصائح لابد منها لرفع معدل الحرق في الجسم، برنامج غذائي صحي لرفع معدل الحرق في الجسم هى التى تشغل بال المقبلين على عمل برنامج دايت و حميه غذائيه ولعل المهمة الاصعب هو تحفيز الجسم من اجل ان يقوم بحرق الدهون المخزنه به والتي ربما موجوده لوقت طويل ومن الممكن ان تقوم بعمل ذلك باستخدام الطعام المناسب الذي يعمل على رفع معدل الحرق.



اعلمى ان تناول وجبه افطار صحيه برنامج غذائي صحي تمدك بالطاقه اللازمه التي تحتاجين طوال اليوم كما انها تساعد على رفع معدل الحرق في خلال يومك باكمله وكذلك عدم تناول وجبه افطار صحيه ومتوازنا يمكن ان يؤدي الى نتائج عكسيه وكذلك يكون سبب رئيسي في زياده الدهون بالجسم.

اعلمى ان المشروبات التي تحتوي على نسبه من الكافيين تعمل ايضا على زياده معدل الحرق باستخدام القهوه، ان تقومي بتناول كوب من القهوه يوميا للحصول على الكافيين اللازم الذي يعمل على حرق الدهون كما انه يفضل ان يكون هذا الكوب من القهوه مع وجبه الافطار.

المشروبات البارده و الماكولات البارده برنامج غذائي صحي ايضا تزيد من معدل الحرق لان الجسم يقوم ببذل طاقه ومجهود من اجل ان يعادل بروده هذه الاطعمه والمشروبات لتصبح فى درجه حراره الجسم، كذلك من الاخطاء الشائعه ان كان هناك حميات لا تحتوي على بروتين وهذا خطأ شائع فالجسم بحاجة للبروتينات للحفظ على عمليه حرق الدهون و لا غنى عنها في اي حميه غذائيه.


تفضلوا بتذوق مأكولاتنا الصحية واللذيذة وتمتعوا مع الأهل والأصدقاء بالوجبات المختلفة والمتنوعة فى مطعم كالورى


كاونتر وهو من أفضل مطاعم فى الكويت لتقديم الأكلات الصحية . يقدم لكم أكلات صحية بمذاق رائع


يوجد اشتراكات شهرية وجداول تغذية لزيادة ونقصان الوزن


متوفر لدينا وجبات صحية للرياضين كل ما عليك هو التواصل معنا

لطلبات التوصيل يرجى الاتصال على :

55100388

الاشتراكات الشهريه :


94949595

0 التعليقات: