انقص الوزن دون الشعور بالجوع | افضل حمية لانقاص الوزن

انقص الوزن دون الشعور بالجوع

كيف تنقص من وزنك ولا تمر بعملية الجوع المفرط والمؤلم ؟ افضل حمية لانقاص الوزن ، عند عمل الحميات الغذائيه و انظمه الدايت المختلفه تشعور بالجوع دائما بسبب عدم الحصول على القدر الكافي من الطعام ولكن دعني اخبرك في هذا المقال عن كيفيه خدع معدتك وكذلك القضاء على الشعور بالجوع.



و بأن تقوم بتخفيف وزنك بافضل حمية لانقاص الوزن في البدايه احرص على ان تقوم بمضغ الطعام بطريقه بطيئه حتى تقوم بخدع معدتك وايهامها انك تناولت الكثير بالفعل انصحك بتناول الطعام ببطء ومضغه بشكل جيد حتى يكون سهل في الهضم ايضا.

لا يجب ان تتبع اي حميه خاليه من الكربوهيدرات لانها مفيده جدا للجسم وايضا تعمل على اعطاء الاحساس بالشبع بشكل كبير كذلك من الممكن ان تتناول الكثير من المشروبات كالماء والعصائر الطبيعيه والمشروبات الصحيه والتي سوف تمدك بالسعرات الحراريه ولكنها ستكون قليله.

ايضا اتبع افضل حمية لانقاص الوزن ان تقوم بخدع المعده وتقلل من الشعور بالجوع، لذا ابتعد عن الكربوهيدرات الضاره قدر الامكان، فلا تتناول كميات كبيره في الدقيق الابيض و البطاطس والارز كذلك ايضا نقوم باختيار الوجبات الصحيه المتوازنه التي تحتوي على قدر كبير من الالياف والخضار والفواكه.


تفضلوا بتذوق مأكولاتنا الصحية واللذيذة وتمتعوا مع الأهل والأصدقاء بالوجبات المختلفة والمتنوعة فى مطعم كالورى


كاونتر وهو من أفضل مطاعم فى الكويت لتقديم الأكلات الصحية . يقدم لكم أكلات صحية بمذاق رائع


يوجد اشتراكات شهرية وجداول تغذية لزيادة ونقصان الوزن


متوفر لدينا وجبات صحية للرياضين كل ما عليك هو التواصل معنا

لطلبات التوصيل يرجى الاتصال على :

55100388

الاشتراكات الشهريه :


94949595

0 التعليقات: