نصائح لقائمة تسوق لأفضل حمية| نظام غذائي صحي للرجيم

نصائح لقائمة تسوق لأفضل حمية

نصائح عند شراء الاطعمه من اجل نظام غذائي صحي للرجيم ، و نتائج سريعه في البدايه دعنا نقدم لك عدد من النصائح التي تساعدك عند الذهاب للتسوق خاصه عندما تكون في بدايه عمل حميه غذائيه لفقدان الوزن الزائد.



احرص على المنتجات العضويه لانها تعمل على طرد السموم من الجسم وكذلك تحفز عمليه الحرق، و تساهم في انقاص الوزن بشكل سريع.

كذلك عند الذهاب الى التسوق في المره القادمه نظام غذائي صحي للرجيم احرص على شراء منتجات التوابل الحاره والفلفل الاخضر الحار و الاحمر الحار لانها كلها تعمل على حرق الدهون في الجسم وتحفز ايضا جسمك لرفع معدل الحرق ولكن يجب توخي الحذر في تناول تلك الماكولات الحاره لانها من الممكن ان تؤذي المعده و القولون لذا احرصي على تناولها بكميات معقوله.

كذلك احرص على شراء اللحوم الحمراء و ابتعد عن اللحوم التي تحتوي على نسبه من الدهون، لان اللحوم الحمراء تقى من الامراض كمرض الانيميا ونقص الدم وكذلك ترفع من معدل الحرق و تحتوي على نسبه عاليه من الحديد و الفيتامينات الهامه لرفع معدل الحرق بالجسم.

كما ان شراء السمك ايضا كالتونة و السلمون و السردين يعمل على زياده معدل حرق الدهون بالجسم وكذلك ايضا يعمل على بناء العضلات كما انها يساهم فى زياده الشعور بالشبع وهي تحتوي على فيتامين دال الذي انت بحاجه الىه يوميا كما انها غنيه بالاوميجا 3.


تفضلوا بتذوق مأكولاتنا الصحية واللذيذة وتمتعوا مع الأهل والأصدقاء بالوجبات المختلفة والمتنوعة فى مطعم كالورى


كاونتر وهو من أفضل مطاعم فى الكويت لتقديم الأكلات الصحية . يقدم لكم أكلات صحية بمذاق رائع


يوجد اشتراكات شهرية وجداول تغذية لزيادة ونقصان الوزن


متوفر لدينا وجبات صحية للرياضين كل ما عليك هو التواصل معنا

لطلبات التوصيل يرجى الاتصال على :

55100388

الاشتراكات الشهريه :



94949595

0 التعليقات: