فواكه تقضى على دهون البطن | تنحيف الكرش

فواكه تقضى على  دهون البطن | تنحيف الكرش





يصاب الانسان بالاحباط عندما لا يكون راضي عن شكله ومظهره الخارجي مما يؤثر في صحته النفسيه وتنحيف الكرش ينعكس عليها سلبا، كما ان هناك مخاطر عديده يمكن ان تحدث للجسم بسبب السمنه وزياده الوزن لذا يجب الانتباه حتى لا تسبب امراض السمنه المختلفه.

والتى يكون معظمها امراض مزمنه نتيجه عن تراكم الدهون في الجسم و الشرايين و القلب والعلم ان احد اهم الاماكن التي يتراكم بها الدهون في جسم الانسان هي منطقه البطن فيما يعرف باسم تنحيف الكرش الذى يجعل ممارسه امور الحياه اليوميه امر شاق وصعب لصاحبه.

ونحن هنا في كالورى كاونتر صغنا لكم عدد من الفواكه التي من الممكن ان تقوم بمساعدتكم في التخلص من البطن الممتلئه او تنحيف الكرش تلك الفاكهه المنوعة الموجوده في الاسواق المحليه يمكن ان تساعدك في التخلص من الدهون المتراكمه في جسمك فقط تعرف عليها وعلى آلية عمليها داخل الجسم وتناولها واستمتع بفوائدها.

الليمون من المعروف قدرته على تفتيت الدهون وطرد السموم من الجسم و ادرار البول مما يجعلها الفاكهه الاولى في التخلص من منطقه البطن وتنحيف الكرش فهو من الفواكه الهامه في عمليه التخسيس.

مزيج البرتقال مع الجريب فروت هذا المزيج السحري من الفواكه الغنيه بفيتامين سي يساهم بشكل فعال في التخلص من البطن وتنحيف الكرش، كما انه يقوم بنحت الجسم وتقديم جسم متناسق وممشوق.

الرمان من الفواكه المهمه في التخلص من الدهون بالجسم ايضا ولقد اثبتت الدراسات ان تناول كوب يوميا من عصير الرمان يقوم بتفتيت الدهون الموجوده في منطقه البطن وتنحيف الكرش والارداف.

التفاح ينصح به الكثير من الخبراء في مجال الرشاقه واللياقه البدنيه وتناوله يعمل على تفتيت الدهون كما انه يعطي الجسم الفيتامينات والمعادن التي هو بحاجه اليها للنشاط والطاقه، فتناولها في وجبات الدايت يعتبر احد الامور الهامه التي لا غنى عنها وينصح بتناول ثمار التفاح واحده يوميا في برنامجك الغذائي للتخلص من الدهون وتفتتها وتنحيف الكرش


الكمثري من احد الفواكه المهمه التي تعمل على تفتيت الدهون بالجسم لاسيما منطقه البطن كما انه يزيد من شعورك بالشبع ويمنع حدوث الامساك ويعالجه.

جوز الهند احد اهم الفواكه المنخفضه السعرات الحراريه لكن لها اثار فعاله في عمليه تفتيت الدهون والتخسيس لذا يجب ان تحرص على وجودها في نظامك الغذائي لانها تقوم بتحفيز الجسم على حرق الدهون وتنحيف الكرش.

الفراوله من الفواكه الرائعه الغنيه بمضادات الاكسده والفيتامينات والمعادن التى تزيد من معدل حرق الدهون لاسيما منطقه البطن وتنحيف الكرش، كما انها تساعد في الحصول على الوزن الذي تريد في اقل وقت ممكن.

التوت نظرا لاحتوائه على الالياف انه يحتوي على المواد اللازمة التي تحتاج اليها لتحسين عمليه الهضم ووظائف الجهاز الهضمي وتنحيف الكرش فهو فاكهه لا غنى عنها في اي نظام غذائي.



مطعم كالورى كاونتر يساعدك فى تناول أطعمة صحية حيث يقدم لكم مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية والتى تشمل على السندويشات ، وجبة خفيفة ،  العصائر ، المشاوى، ،أطعمة للرياضيين ، حلوى

لطلبات التوصيل يرجى الاتصال على : 55100388
الاشتراكات :94949595



تنحيف الكرش،  اكل صحي ، مطعم اكل صحى ،  الاكل الصحي ، اكلات رجيم ،  ، حرق الدهون ، اكلات جديدة ، وصفات للرجيم  ،  نظام رجيم ، الرجيم الصحي ، 
تخفيف الوزن ،  اكلات صحية ، حمية غذائية ، الطعام الصحي ، نظام غذائي صحي ، افضل رجيم صحي ، نظام غذائي لتخفيف الوزن ، نظام غذائي للرجيم ، الغذاء الصحي ، وصفات اكل صحي ، رجيم صحي وسريع ،نظام رجيم صحى ، سلطات للرجيم ، طرق التخسيس ، انقاص الوزن ،الصحة والغذاء ، نظام غذائي ، الاوائل الوطنية

0 التعليقات: