كيف تقوم برفع معدل الحرق في جسمك ؟؟ | حرق الدهون

كيف تقوم برفع معدل الحرق في جسمك ؟؟ | حرق الدهون



كيف تقوم برفع معدل الحرق في جسمك من المعروف ان عمليه حرق الدهون في الجسم تحتاج الى جسم صحي كما انها تعتبر خطوات فعاله من اجل حرق الدهون بشكل جيد للتخلص من الوزن الزائد والسعرات الحرارية الزائده.

لذا دعونا في كالورى كاونتر نطلعكم على سر اهم الخطوات التي تساهم في رفع معدل الحرق وحرق الدهون وتساعد في حصولكم على وزنكم المثالي، وكذلك الجسم الذي تتمنون في اسرع وقت ممكن، كما يجب ان تاخذ في عين الاعتبار انا معدل حرق الدهون يختلف من شخص الى اخر، كما انه يختلف بين الرجال والنساء، ومن المعروف ان الرجال هم الاسرع حرقا كما ان العمر يلعب دور مهم ايضا في عمليه رفع معدل الحرق.

تناول كميات وافرة من الماء اتباع نظام معين من اجل حرق الدهون بشكل جيد يجب ان تاخذ في عين الاعتبار ان الماء عنصر هام لا يتم الاستغناء عنه فعدم وجود الرطوبه في الجسم  يقلل من عمليه حرق الدهون لذا يجب ان تتناول كميات وفيره من الماء كل يوم من اجل رفع معدل الحرق.

مشروبات الطاقه تزيد ايضا في معدل الحرق لاحتوائها على نسبه عاليه من ماده الكافيين لكن نحن لا ننصحم بها بشده لان لها عدد من المضاعفات و الاضرار التي قد تضر بالصحه.

تناول مشروبات لا غنى عنها في رفع معدلات حرق الدهون من اهم تلك المشروبات التي ترفع معدل الحرق هي القهوه السوداء والشاي الاخضر ولكل منهما دراسات مثبته تاكد اهميتهم في الحفاظ على الوزن المثالي بحرق السعرات الحراريه الزائده عن حاجه الجسم كما ان لهما عدد من الفوائد الاخرى.

استبدل الكربوهيدرات بالبروتين تناول البروتين و المصادر الغنيه بالبروتين يزيد ايضا من معدلات حرق الدهون تتناول اللحوم الحمراء لحم الديك الرومي والسمك واللحوم الدجاج والبيض منتجات الالبان والحبوب والمكسرات.

ممارسه التمارين الرياضيه يجب ان تدرك ان ممارسه التمارين الرياضيه كرياضه المشي ترفع من معدلات حرق الدهون كما انها تساهم في تحويل الدهون الى عضلات وترفع من معدلات الحرق احرص عليها من نص ساعه لساعه كل يوم.


مطعم كالورى كاونتر يساعدك فى تناول أطعمة صحية حيث يقدم لكم مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية والتى تشمل على السندويشات ، وجبة خفيفة ،  العصائر ، المشاوى، ،أطعمة للرياضيين ، حلوى

لطلبات التوصيل يرجى الاتصال على : 55100388
الاشتراكات :94949595



حرق الدهون،  اكل صحي ، مطعم اكل صحى ،  الاكل الصحي ، اكلات رجيم ،  ، حرق الدهون ، اكلات جديدة ، وصفات للرجيم  ،  نظام رجيم ، الرجيم الصحي ، 
تخفيف الوزن ،  اكلات صحية ، حمية غذائية ، الطعام الصحي ، نظام غذائي صحي ، افضل رجيم صحي ، نظام غذائي لتخفيف الوزن ، نظام غذائي للرجيم ، الغذاء الصحي ، وصفات اكل صحي ، رجيم صحي وسريع ،نظام رجيم صحى ، سلطات للرجيم ، طرق التخسيس ، انقاص الوزن ،الصحة والغذاء ، نظام غذائي ، الاوائل الوطنية


0 التعليقات: